اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 9:14 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 9:36 صباحًا

اقليم صفرو :هكذا احتفلت ساكنة اغبالو اقورار بعيد الشباب المجيد

صفروسوريز: حسني عبادي

تحت شعار “عيد الشباب المجيد محطة التلاحم والتعبير عن الولاء والإخلاص لملك البلاد ” واحتفالا بعيد الشباب المجيد وتخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب، نظم المجلس الجماعي لجماعة اغبالو اقورار وبشراكة مع جمعية الفنون الشعبية وبتعاون مع جمعيات المجتمع المدني بالجماعة أمسية فنية أحيتها مجموعة من الفرق الفنية الشعبية والتراثية كفن أحيدوس و انشادن حيث استمتع الحضور بلوحات ورقصات فلكلورية كأحيدوس “اغبالو اقورار” وأحيدوس “اثران إفران” وأحيدوس “اعريمن آيت يوسي” وأحيدوس “تعرمين نفازاز -ازرو” و مجموعة “عبد الوهاب الصفريوي”و الفنان “هشام بجيث ” من مدينة الخميسات، و الفنان المتألق “نور الدين اورحو “الذي أمتع الجمهور الحاضر بنغمات على الآلة الوثار. هذا وقد عرفت هذه الحفلة كذلك الاستماع إلى الخطاب الملكي .

هذه الأمسية المميزة والاولى في الاقليم عرفت حضور جماهيري كبير توافدوا على مركز “أغبالو أقورار” من مختلف الدواوير المجاورة حيث اتسمت بالتنظيم المحكم من طرف اللجنة التنظيمية التي أبانت عن حنكة وتجربة كبيرة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.