اليوم الأربعاء 24 يناير 2018 - 6:04 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 27 يناير 2015 - 2:37 مساءً

“إكراميات” لمصلين صلى معهم الملك الفجر بالقرويين

تحرر الملك محمد السادس من البروتوكول فجر اليوم، وقصد مسجد القرويين بفاس حيث فاجأ المصلين وصلى معهم صلاة الفجر .

وحسب مصادر اعلامية نقلا على ما اسمته بالمصدر المطلع فقد كان عدد المصلين عشرة، وغاب الإمام الراتب، وناب عنه نائبه في الصلاة .

وكشف المصدر نفسه عن استفادة المصلين العشرة من اكراميات الملك والتي جمعت بين “حجة إلى الديار المقدسة”، و”رخصة سيارة الأجرة.

وكان الملك في زيارته المفاجئة لمسجد القرويين، مع آذان الصبح، متحررا من أي بروتوكول ومن المتوقع أن يترأس توقيع مجموعة من الاتفاقيات مع دولة الامارات العربية المتحدة

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة
7 يناير 2018 / قراءة

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة

صفروسوريز: هشام بوحرورة في لقاء لنا مع السيد _ ع . أ _ كاتب فرع الشبكة الوطنية لحقوق الانسان بأجلموس ، و في رده عن الاسباب المباشرة التي دفعت الجمعية لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر دار المرأة القروية الذي جاء بشكل مفاجئ ، حيث كان برنامج الجمعية حضور ندوة بدار…
+ المزيد من أخبار وطنية ...