اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 - 4:02 مساءً
أخر تحديث : الأحد 20 أغسطس 2017 - 4:16 مساءً

جمعية فنون الجبال تنظم مهرجان “فنون الجبال” في نسخته الرابعة

تستعد جمعية “فنون الجبال” لتنظيم النسخة الرابعة من مهرجان فنون الجبال بالمشاركة مع الجمعيات المحلية وبالتنسيق مع جماعة أدرج وجماعة تازوطة” و ذلك ايام 24 – 25 – 26 غشت 2017 بسد امداز جماعة تازوطة شرق مدينة صفرو. تحت شعار:
( الجبل ، أرض التنوع الثقافي والموروث الزاخر ) .
كما يعرف مهرجان فنون الجبال تتويج ملكة فنون الجبال …
وقد أفادت مصادر محلية أن من أهم أهداف دورة المهرجان هذه السنة :
-إعادة خلق زمن المهرجان، قرية دولية تمثل السلاسل الجبلية الأربعة المغربية. (الريف والأطالس المتوسط والكبير والصغير ) وثلاثة سلاسل دولية.
-التعريف بثقافة الجبال.
_تشجيع فنون الجبال.
_المساهمة في تنمية المناطق الجبلية وتحقيق الرفاهية لسكانها
واليكم برنامج المهرجان :

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...