اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 9:13 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 15 أغسطس 2017 - 8:01 مساءً

صفرو : هل تحولت حديقة المغرب الى “ضريح بويا عمر” ومن المسؤول؟؟

صفروسوريز: حسني عبادي

تعتبر ظاهرة انتشار المختلين عقليا والمشردين في عدد من أحياء مدينة صفرو، ولاسيما وسط المدينة، ظاهرة مسيئة تسيء إلى سمعتها …

الملفت للنظر “هذا ما عاينه الموقع” صباح يوم الثلاتاء 15 غشت 2017 في حي بنصفار أن بعض هؤلاء المختلين يعانون من العدوانية التي يمكن أن تسبب أضرارا للمارة حيث شاهدنا الرعب والخوف على وجوه المواطنين المارين من شارع محمد يخلف اثناء مرور احد المختلين عقليا ذو بنية جسدية قوية عاريا حاملا معه عصى كبيرة يضرب بها كل شيء.

هذا بالإضافة إلى ما تعرفه المدينة من غياب لافت لعناصر الأمن الوطني مما يطرح إشكالية الامن وعلاقته بالكرساج في الواجهة من جديد حيث يلاحظ غياب شبه كلي لعناصر الأمن الوطني في المدينة واحيائها و الجواب معروف ” الجميع طلع الى الحسيمة”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.