اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 - 5:33 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 15 أغسطس 2017 - 5:11 مساءً

اتهامات خطيرة بين مواطن وموظف بجماعة أم الربيع إقليم خنيفرة

صفروسوريز :هشام بوحرورة

عرف مكتب تصحيح الامضاءات بجماعة أم الربيع قيادة الحمام خنيفرة حالة من الغليان بعد الشجار الذي وقع بين أحد الموظفين بالجماعة و أحد المواطنين ، ولمعرفة المزيد من التفاصيل وحيثيات الحادث اتصلنا بجميع الاطراف المعنية لمعرفة أصل المشكل .

و حسب شكاية الموظف (س.ل) رئيس مصلحة تصحيح الامضاءات فإن المسمى (ع.م) دخل الى مكتبه على الساعة الرابعة بعد الزوال من يوم 07/07/2017 طالبا منه بصفته رئيس المصلحة بالجماعة تمكينه من بعض الوثائق الاصلية ثم تصديق امضائها فأجابه بأنه تم سحبها جميعا و لم يبقى سوى النسخ فأصيب بنوبة هستيريا و بدأ بتهديده و شتمه بالحابل و النابل أمام أعين الموظفين و بعض المواطنين ، بل و حاول تعنيفه لولا تدخل أحد الموظفين العاملين بالجماعة ، و تمت عرقلة السير العادي لمصلحة تصديق الامضاءات ، ورغم انتهاء توقيت العمل قام بمنعه من الخروج من مقر العمل و تهديديه متبجحا بنفوذه ووزنه و مكانته لدى الاجهزة الامنية و القضائية بالمدينة و هذا ما يتنافى مع الخطاب الاخير لصاحب الجلالة نصره الله و أيده .ودائما حسب أقوال الموظف ، ففي يوم 11/07/2017 قام بتسجيل شكاية بمفوضية الشرطة بمريرت تحت رقم 515/2017 ، وبعد مرور 20 يوما توجه للمفوضية لمعرفة مآل شكايته ، إلا أنه صدم بعدم الاكتراث و اللامبالاة بشكايته وعدم استدعاء الشهود لأخذ أقوالهم من طرف الضابط المسؤول (ص.م) رغم الافعال المرتكبة و الاهانة التي تعرض لها بمقر عمله _ حسب شكاية الموظف _

و لمبدأ الرأي و الرأي الآخر أكد الطرف الثاني في القضية(ع.م) والذي أكد بدوره أنه قام بوضع شكاية لدى وكيل الملك لدى المحكمة المركزية بمريرت مفادها أنه أقام دعوة قضائية ضد (ل.ع) انتهت بتنازله مصحح الامضاء تحت عدد 4190/2017 على أساس توصله من هذا الاخير بمبلغ 32500 درهم ، وليتفاجأ بأن الموظف (ل.س) تواطأ مع السيد (ط.ب) بعد أن قاما بسحب أصل التنازل من الجماعة و سلماه للسيد (ل.ع) .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...