اليوم الجمعة 19 يناير 2018 - 5:33 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 14 أغسطس 2017 - 11:11 مساءً

المنظمة المغربية لحقوق الإنسان بصفرو تتوجه للقضاء.

صفروسوريز: متابعة .

تتجه المنظمة المغربية لحقوق الإنسان – فرع صفرو إلى رفع دعوى قضائية ضد نائب رئيس المجلس البلدي لصفرو السيد عبد السلام بوهدون، بعيد خروج عدد من الخروقات القانونية في مجال التعمير إلى الضوء .

وعن خلفية هذه الخطوة، ربط الموقع اتصالا بالسيد بدر عرفات رئيس فرع OMDH بصفرو، الذي أكد أن توجه المنظمة الحقوقية للقضاء نابع من قلقها من كل أشكال خرق القانون التي أضحت تعرفها مدينة صفرو.

ويأتي تحرك المنظمة المغربية لحقوق الإنسان – فرع صفرو بعيد دخول الجمعية المغربية لحقوق الإنسان وعدد من جمعيات المجتمع المدني على خط جمعية كرز، التي يشغل السيد بوهدون منصب أمين مالها، مطالبة بإيفاد اللجان الوصية للتدقيق المالي في حساب الجمعية .

لنا عودة للموضوع.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة
7 يناير 2018 / قراءة

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة

صفروسوريز: هشام بوحرورة في لقاء لنا مع السيد _ ع . أ _ كاتب فرع الشبكة الوطنية لحقوق الانسان بأجلموس ، و في رده عن الاسباب المباشرة التي دفعت الجمعية لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر دار المرأة القروية الذي جاء بشكل مفاجئ ، حيث كان برنامج الجمعية حضور ندوة بدار…
+ المزيد من أخبار وطنية ...