اليوم الأحد 20 أغسطس 2017 - 11:59 مساءً
أخر تحديث : الأحد 13 أغسطس 2017 - 4:01 مساءً

مهرجان سكورة مداز: تواصل الفعاليات وغياب المجلس الجماعي.

صفروسوريز: متابعة.

تتواصل فعاليات مهرجان ترزاف في دورته السابعة، والذي تنظمه جمعي إش نعكي للتنمية و الثقافة بجماعة سكورة مداز وسط حضور جماهيري كبير ووازن .حيث يرتقب أن تستمر أشغال البرنامج في يومه الأخير (الأحد 13 غشت )من ندوات، عروض وجولات سياحية للضيوف قبل اختتامه .

وفي حين تابع موقع صفروسوريز حضورا جماهيريا وازنا وتفاعلا للقادمين من شتى أنحاء إقليم بولمان مع الفنانين والشخصيات التي يتم تكريمها ، عبر عدد كبير من الزائرين عن إعجابهم بالمناظر الطبيعية الخلابة والمؤهلات السياحية التي تمتاز بها سكورة مداز، ثم بالإنضباط التنظيمي الكبير للجماهير القادمة بحثا عن جو من الإحتفالية والمتعة.

ويبقى الإنطباع الكبير لدى الساكنة والضيوف هو غياب المجلس الجماعي لسكورة خلافا لكل الدورات السابقة. وهو أمر يفسره المتابعون بحالة الفراغ التي يعيشها المجلس الحالي على كل المستويات وليس فقط على المستوى الثقافي للمنطقة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

الوزيرة المكلفة بالماء في صفرو لمناقشة مشكل الاقليم من هذه المادة الحيوية
20 أغسطس 2017 / قراءة

الوزيرة المكلفة بالماء في صفرو لمناقشة مشكل الاقليم من هذه المادة الحيوية

صفروسوريز:حسني عبادي في إطار تعزيز الجهود المبذولة لمعالجة المشاكل المرتبطة بنذرة المياه بإقليم صفرو، ترأس عامل الاقليم يوم الخميس 17 غشت 2017 بالقاعة الكبرى للعمالة لقاء تواصليا موسعا حضرته السيدة كاتبة الدولة لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء المكلفة بالماء إضافة إلى رؤساء المصالح الامنية الاقليمية ، البرلمانيون والمنتخبون، رؤساء المصالح الخارجية،…
+ المزيد من أخبار وطنية ...