اليوم الجمعة 19 يناير 2018 - 5:34 مساءً
أخر تحديث : الأحد 13 أغسطس 2017 - 4:01 مساءً

مهرجان سكورة مداز: تواصل الفعاليات وغياب المجلس الجماعي.

صفروسوريز: متابعة.

تتواصل فعاليات مهرجان ترزاف في دورته السابعة، والذي تنظمه جمعي إش نعكي للتنمية و الثقافة بجماعة سكورة مداز وسط حضور جماهيري كبير ووازن .حيث يرتقب أن تستمر أشغال البرنامج في يومه الأخير (الأحد 13 غشت )من ندوات، عروض وجولات سياحية للضيوف قبل اختتامه .

وفي حين تابع موقع صفروسوريز حضورا جماهيريا وازنا وتفاعلا للقادمين من شتى أنحاء إقليم بولمان مع الفنانين والشخصيات التي يتم تكريمها ، عبر عدد كبير من الزائرين عن إعجابهم بالمناظر الطبيعية الخلابة والمؤهلات السياحية التي تمتاز بها سكورة مداز، ثم بالإنضباط التنظيمي الكبير للجماهير القادمة بحثا عن جو من الإحتفالية والمتعة.

ويبقى الإنطباع الكبير لدى الساكنة والضيوف هو غياب المجلس الجماعي لسكورة خلافا لكل الدورات السابقة. وهو أمر يفسره المتابعون بحالة الفراغ التي يعيشها المجلس الحالي على كل المستويات وليس فقط على المستوى الثقافي للمنطقة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة
7 يناير 2018 / قراءة

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة

صفروسوريز: هشام بوحرورة في لقاء لنا مع السيد _ ع . أ _ كاتب فرع الشبكة الوطنية لحقوق الانسان بأجلموس ، و في رده عن الاسباب المباشرة التي دفعت الجمعية لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر دار المرأة القروية الذي جاء بشكل مفاجئ ، حيث كان برنامج الجمعية حضور ندوة بدار…
+ المزيد من أخبار وطنية ...