اليوم الجمعة 19 يناير 2018 - 11:37 مساءً
أخر تحديث : الخميس 10 أغسطس 2017 - 8:40 مساءً

عامل اقليم صفرو يستمع ويحل مشاكل الجالية المغربية المقيمة بالخارج

صفروسوريز: حسني عبادي

تنفيذا لتعليمات صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله و بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للجالية المغربية المقيمة بالخارج الذي يصادف العاشر من غشت من كل سنة ، أقيم بمقر عمالة اقليم صفرو صباح يومه الخميس لقاء على أعلى مستوى ترأسه السيد عبد الحق حمداوي عامل الاقليم وبحضور جل رؤساء الجماعات الترابية ، السلطات الأمنية، رئيس المجلس الإقليمي، رجال السلطة المحلية، مديري الابناك المتواجدة بصفرو، جميع المصالح الخارجية والعديد من أفراد الجالية من أبناء الإقليم.

وقد تميز هذا اللقاء بالكلمة التي ألقاها عامل إقليم صفرو والتي رحب فيها بأبناء ورعايا صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بوطنهم الأم وابرز الرعاية السامية التي يوليها حفظه الله لهذه الفئة من أبناء الوطن، كما حياهم على الروح الوطنية التي يتسم بها المغاربة في دول الاستقبال وتمثيل وطنهم أحسن تمثيل حتى ساهموا في الحفاظ على المكانة التي يحتلها المغرب في مصاف الدول وبالتالي العمل على الدفع ببلدهم قدما في المجال الاقتصادي والاجتماعي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة
7 يناير 2018 / قراءة

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة

صفروسوريز: هشام بوحرورة في لقاء لنا مع السيد _ ع . أ _ كاتب فرع الشبكة الوطنية لحقوق الانسان بأجلموس ، و في رده عن الاسباب المباشرة التي دفعت الجمعية لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر دار المرأة القروية الذي جاء بشكل مفاجئ ، حيث كان برنامج الجمعية حضور ندوة بدار…
+ المزيد من أخبار وطنية ...