اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 10:56 مساءً
أخر تحديث : الخميس 10 أغسطس 2017 - 5:47 مساءً

جماعة اهل سيدي الحسن بإقليم صفرو تحتفي بالعلامة ابو على الحسن اليوسي”بالفيديو”

بحضور عامل اقليم صفرو السيد “عبد الحق حمداوي” نظمت جماعة أهل سيدي الحسن وشرفاء الجماعة وبتعاون مع المجتمع المدني موسم العلامة ‘أبو علي الحسن اليوسي’ تحت شعار ” غنى الذاكرة وعراقة التاريخ” أيام 04-05-06 غشت 2017.

ويأتي هذا الاحتفاء بهذه الشخصية المرموقة التي بصمت التاريخ الإسلامي حسب تصريح لسيد رئيس جماعة أهل سيدي الحسن ‘فؤاد فضل االله’ “إلى رغبة الجماعة والشركاء لرد الاعتبار لشخصية العلامة أبي علي الحسن بن مسعود اليوسي الأديب والمتصوف”.


وتخلل هذا الموسم عملية خثان واسعة استفاد منها أطفال الجماعة و أنشطة رياضية و فكلورية من فن احيدوس والشعر الأمازيغي وعروض الفروسية امتعت جمهور الحاضرين حيث صفق لها الصغير قبل الكبير.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.