اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 10:56 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 1 أغسطس 2017 - 1:58 مساءً

مجلس جهة فاس مكناس يساهم بشكل ايجابي في البحث العلمي “الفيديو”

صفروسوريز: حسني عبادي

في إطار التعاون بين مجلس جهة فاس مكناس والجامعات التابعة للجهة، نظم مجلس جهة فاس مكناس اليوم الجهوي الأول للبحث العلمي والابتكار تحت شعار “البحث العلمي والابتكار في خدمة التنمية الجهوية” وذلك يوم الخميس 27 يوليوز2017، برئاسة السيد امحند العنصر رئيس مجلس جهة فاس مكناس.

وقد تميز هذا اليوم الجهوي بتقديم مجموعة من المشاريع التي يشرف على انجازها الاساتذة والباحثون في إطار طلب عروض المشاريع التي سبق أن أعلنت عنه الجهة في المحاور التالية:
– البيئة
– الجاذبية الترابية
– الأنشطة غير الفلاحية في العالم القروي
وقد شهد هذا اليوم مناقشات معمقة وحوار بناء بحضور السيدات والسادة أعضاء المجلس الجهوي لفاس مكناس ومجموعة من المصالح الخارجية المعنية ورجال الصحافة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.