اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 9:44 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 25 يوليو 2017 - 7:54 مساءً

موظفو واعوان الجماعة الحضرية لصفرو يحتجون ضد النائب الاول لرئيس الجماعة ، والاخير يرد

صفروسوريز: حسني عبادي

في سابقة من نوعها بمدينة صفرو خاض موظفو وأعوان الجماعة الحضرية وقفة احتجاجية يوم أمس 24 يونيو 2017 وصفت بالاندارية ضد ما أسموه في بلاغ مشترك بين النقابتين – الكونفدرالية الديموقراطية للشغل و الفدرالية الديموقراطية للشغل- للجماعة الترابية لمدينة صفرو نددا من خلاله التعسفات التي يمارسها النائب الأول لرئيس هذه الجماعة على موظفة بمكتب الضبط لقسم التعمير و تقديفها “كلاميا و تهديدها بنقلها تعسفيا ” و كدا أخد ملف من مكتب الضبط ليرجعه للمصلحة و حين طلب منه إرجاعه قال لها بالحرف ” قلبي عليه في مختفون ” هذا بالإضافة إلى ضرب قوانين التعمير وخاصة المادة 64 من القانون 12- 66, لتسليمه شهادة ربط العقار بالماء والكهرباء دون الحصول علي رخصة السكن رغم أن البناية مسجلة بها مخالفة . حسب نص البلاغ تتوفر الجريدة على نسخة منه.

الفيديو الاول للوقفة الاجتجاجية:

وفي إطار حق الرد المكفول قانونيا أجرت الجريدة حوار  مع نائب رئيس الجماعة الترابية للرد على الموضوع المشار إليه سالفا .

الفيديو التاني : رد  نائب رئيس  الجماعة الحضرية حول هذه الاتهامات:

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...