اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 9:10 مساءً
أخر تحديث : الخميس 20 يوليو 2017 - 11:12 مساءً

صفرو ، حريق بمنزل بحي درب عمر بالمدينة القديمة

 

صفرو سوريز

شب حريق عشية يومه الخميس 20 يوليوز 2017 بمنزل عتيق بحي درب عمر المتواجد بالمدينة القديمة بصفرو ، هذا وقد هرعت الوقاية المدنية لعين المكان ، والتي تعاملت مع عملية إطفاء الحريق بحذر مخافة سقوط بناية المنزل المتهالك … وقد أسفر هذا الحريق المجهول الأسباب على إصابه مواطن ،تدخل للمساعدة ،بحروق نقل على إثرها للمستشفى الإقليمي بمدينة صفرو ، كما نقل لنفس المستشفى صاحب المنزل وزوجته بعد إصابتاهما باختناق بالدخان الكثيف الذي نتج عن عملية احتراق المنزل بتجهيزاته.

هذا وقد استغرقت عملية الإطفاء زهاء الساعة والنصف ، بذل خلالها عناصر الوقاية المدنية مجهودات كبيرة في ظروف جد صعبة داخل حي قديم وبناء مهدد بالسقوط في أي لحظة …   

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.