اليوم الأحد 22 أكتوبر 2017 - 5:36 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 19 يوليو 2017 - 5:45 مساءً

ملتقى “تمازيرت” للتاريخ والتراث بمدينة ايموزاركندر

صفروسوريز:

تخليدا لذكرى عيد العرش المجيد، تنظم جمعية “صوت الشباب” ملتقى “تمازيرت للتاريخ  والتراث” في نسخته الأولى تحت شعار: “التاريخ و التراث ذاكرة الشباب”.
و ذلك يومي 29-30 يوليوز 2017 ابتداء من الساعة السادسة مساء بالمركب الثقافي بإيموزار كند.و سيعرف الملتقى-الأول من نوعه- حضور شخصيات وازنة .

وتهدف الجمعية من خلال تنظيم هذا الملتقى ، إلى إطلاع الرأي العام على التاريخ و التراث المميزان لمدينة ايموزار كندر وهوية الخاصة التي تضعه في مصاف المدن التاريخية الأخرى، كما يرمي الملتقى إلى التعريف بالمدينة و بتراثها العريق ، وكذا التحسيس بأهمية التراث المحلي وضرورة المحافظة عليه  من الاندثار إضافة إلى تدشين دينامية جديدة للبحث من خلال حث الباحثين و الأكاديميين المهتمين على الدراسة والتنقيب عن تاريخ المدينة و تراثها اللامادي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...