اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 1:22 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 19 يوليو 2017 - 12:09 صباحًا

فاجعة : مصرع قاصر غرقا في المسبح البلدي بصفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

 لقي شاب مصرعه غرقًا، زوال  يوم الثلاثاء 19 يوليوز 2017 ، داخل حوض للسباحة بالمسبح البلدي بصفرو  .

وحسب مصادر “لصفروسوريز” ، فإن الشاب والمسمى عبد الهادي لعميري يبلغ من العمر 16 سنة ،ويقطن بحي الرفايف ،  انتقل الى القسم الثالتة اعدادي ، لفظ أنفاسه الأخيرة  في المستشفى الجامعي بفاس

ويضيف نفس المصدر أن الخبر نزل كالصاعقة على عائلة الشاب الذين حجوا إلى المستشفى، مرفوقين بالجمعية  المغربية لحقوق الإنسان في شخص رئيسها  حيث وبمجرد أن عاينوا جثته دخلوا في حالة من البكاء الهستيري،حزنا على وفاة فلذة كبدهم.

هذا وتم نقل جثة الضحية الى مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس ،كما تم فتح تحقيق لمعرفة ملابسات الحادث.

ويعرف المسبح البلدي لصفرو ،إقبالا كثيفا يتعدى طاقته الإستعابية،حيث يعرف بين الفينة والأخرى حوادث غرق،تعزى الى انعدام شروط السلامة داخله،ناهيك عن عدد معلمي السباحة القليل جدا،والذين غالبا ما يكونون أشخاصا عاديين لم يتلقوا أي تكوين في هذا مجال.

 

 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

عامل اقليم صفرو يعطي الانطلاقة الرسمية للموسم الدراسي 2017-2018 من مدرسة ابن رشد بإيموزار كندر
14 سبتمبر 2017 / قراءة

عامل اقليم صفرو يعطي الانطلاقة الرسمية للموسم الدراسي 2017-2018 من مدرسة ابن رشد بإيموزار كندر

صفروسوريز: أشرف السيد عامل إقليم صفرو والسيدة المديرة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي صباح يوم الإثنين 11 شتنبر 2017على إعطاء الانطلاقة الرسمية للموسم الدراسي الجديد 2017-2018 من مدرسة ابن رشد الابتدائية بإيموزار كندر . حضر…
+ المزيد من أخبار وطنية ...