اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 - 8:28 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 13 يوليو 2017 - 1:11 صباحًا

ست نقابات تعليمية بصفرو تدعو لوقفة احتجاجية يوم الجمعة 14 يوليوز 2017

صفرو سوريز عبد العزيز البوهالي

أصدرت ست نقابات تعليمية بصفرو : الجامعة الحرة للتعليم ( الاتحاد العام للشغالين)، النقابة الوطنية للتعليم ( الكونفدرالية العامة للشغل )، الجامعة الوطنية للتعليم (التوجه الديمقراطي ) ، النقابة الوطنية للتعليم ( الكونفدرالية الديمقراطية للشغل) ، النقابة الوطنية للتعليم ( الفيدرالية الديمقراطية للشغل )، الجامعة الوطنية للتعليم ( الاتحاد المغربي للشغل ) بيانا حول الحركة الانتقالية ، أعربت خلاله عن تضامنها المطلق مع نساء ورجال التعليم المتضررين من تضليل ومناورة ومراوغة وزارة التربية الوطنية في تدبيرها لملف الحركة الانتقالية ، كما استنكرت العبث الذي واكب مراحل تدبير هذا الملف ، وإدانتها للظلم الذي لحق نساء ورجال التعليم جراء التدبير البيروقراطي المركزي للحركة الانتقالية.
وطالبت النقابات الست الوزارة بوقف مسلسل الفشل الذي ألحق الضرر بشريحة واسعة من نساء ورجال التعليم ، ملحة على ضرورة إنصاف المتضررين ومراعاة استقرارهم النفسي والاجتماعي ، مذكرة بضرورة معالجة ملفات الحركة المحلية على مستوى الإقليم وفق المنهجية التشاركية.
وفي الأخير دعت التقابات الست كافة الشغيلة التعليمية – في إطار التضامن – لدعم الوقفة الاحتجاجيةيوم الجمعة 14 يوليوز 2017 على الساعة 10 صباحا بمقر المديرية الإقليمية بصفرو .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...