اليوم الأربعاء 24 يناير 2018 - 6:05 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 22 يناير 2015 - 11:41 صباحًا

حملة تحسيسية بمخاطر السير تنظمها اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير بصفرو (ربورتاج)

نظمت اللجنة الوطنية للوقاية من حوادت السير و بشراكة مع  جمعية مدربي ومهني السلامة الطرقية بصفرو حملة تحسيسية وورشات تنشيطية لفائدة اطفال مدرسة الانبعات  ذلك يوم 17 يناير 2015.

و قد اطر هذه الورشات كل من السادة مصطفى الحاجي (رئيس الفيدرالية المغربية لمدربي ومهني تعليم السياقة والسلامة الطرقية)، والسيد مصطفى دقيق( باحث ومكون السلامة الطرقية)  ومحمد الصافي( رئيس جمعية مدربي ومهني تعليم السياقة والسلامة الطرقية بصفرو)، ورجال الامن (فرقة السير والجولان).

وفي الاخير تم توزيع جوائز وشواهد تقديرية للفائزين من مختلف الورشات.

وجدير بالذكر ان برنامج اللجنة سيحط الرحال يوم 24 من الشهر الجاري بمدرسة الفرابي بمدينة ايموزار، وسيختم  البرنامج في  رباط الخير بإقليم صفرو.


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة
7 يناير 2018 / قراءة

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة

صفروسوريز: هشام بوحرورة في لقاء لنا مع السيد _ ع . أ _ كاتب فرع الشبكة الوطنية لحقوق الانسان بأجلموس ، و في رده عن الاسباب المباشرة التي دفعت الجمعية لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر دار المرأة القروية الذي جاء بشكل مفاجئ ، حيث كان برنامج الجمعية حضور ندوة بدار…
+ المزيد من أخبار وطنية ...