اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 11:29 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 12:11 مساءً

تعزية: شميسة كروم في رحمة الله

صفروسوريز: حسني عبادي

“يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وأدخلي جنتي”، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره. تتقدم اسرة موقع “صفروسوريز” بخالص العزاء والمواساة لأسرة عبد الرزاق كروم في وفاة المشمولة برحمة الله شميسة كروم ، المستشارة بجماعة سبع عيون، وكاتبة المجلس، وعضوة في مجلس جهة فاس – مكناس بعد صراع مع المرض، لم ينفع معها علاج الذي وافتها المنية صباح يوم 27 يونيو 2017 عن عمر يناهز 51 سنة، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يتقبلها في الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً، ونسأل الله تعالى أن يرزق عائلتها الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب، وإنا لله وإنا إليه لراجعون.
.
وستقام صلاة الجنازة على الفقيدة ظهر اليوم بتولال، حيث ستوارى الثرى، إنا لله وإنا إليه راجعون على أن يقام حفل العزاء غدا بمدينة صفرو.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...