اليوم السبت 18 أغسطس 2018 - 8:46 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 23 يونيو 2017 - 8:43 مساءً

الله المستغاث!!!

صفرو صوريز عبد العزيز البوهالي

بعد العديد من الاتصالات والكتابات … أصبح سكان الزنقة المتواجدة بين وكالة مصرف المغرب ومقهى لاكيطان بتجزئة إداوكنيديف صفرو، يستغيثون الله تعالى بعدما صم مكتب الجماعة الحضرية وباقي السلطات المسؤولة آذانها وأغمضت أعينها وعمت أفئدتها عن الحالة المزرية لزنقة سكنية لايتعدي طولها 20 مترا في 4 أمتار عرضا على أبعد تقدير ، والتي كلها حفر تمتلئ بالمياه في فصل الشتاء مما يصعب على السكان التنقل إضافة للغبار المتطاير عند غياب الشتاء – والغريب أن التهميش الذي لحق هذه الزنقة جعل جهات أخرى تتهجم عليها بغسل الكراسي والرش الجائر وتنظيف المقهى المجاور والذي يكثر في هذا الفصل – ، مما جعل هذه الزنقة عبارة عن برك لا تتوفر عليها ضاية عوا في هذا الفصل … وكما عبر عن ذلك أحد السكان :” برك إداوكنيديف تعود في عز الصيف ” . أمام هذا التهميش المقصود لم يعد أمام سكان هذه الزنقة سوى الاستغاثة بالله تعالى .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

اعلان عن تنظيم الملتقى الثقافي المنظم من طرف منتدى اقليم صفرو وشبكة تنمية القراءة  بصفرو
18 أغسطس 2018 / قراءة

اعلان عن تنظيم الملتقى الثقافي المنظم من طرف منتدى اقليم صفرو وشبكة تنمية القراءة بصفرو

صفروسوريز: يحظى موضوع الاقتصاد الاجتماعي والتضامني منذ العقدين الأخيرين باهتمام متزايد. ويمكن استجلاء هذا الاهتمام الملفت للنظر من خلال سعته التداولية في البحث العلمي الأكاديمي وفي الخطابات السياسية، ومن خلال العناية التي أصبحت توليها الدولة لهذا القطاع على المستويات المؤسساتية والتنظيمية والتشريعية. وإذا كان تطور الاقتصاد الاجتماعي والتضامني وانتشاره يرتبط بظرفية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...