اليوم السبت 21 أبريل 2018 - 11:23 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 20 يونيو 2017 - 2:26 مساءً

لابيجي تفك لغو سرقة دكان بحي رفايف بصفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

تعرض يوم الخميس 15 يونيو 2017 صاحب دكان بحي الرفايف بصفرو للسرقة من طرف 3 شبان ملثمين وسلبوا منه مجموعة من بطاقات التعبئة ومبلغ مالي كبير.

وفور علمها بالحادث تجندت الفرقة القضائية للشرطة بقيادة ‘حسن اوجلالي’ وتحت رئاسة العميد “بوحسوس” حيث اعتقلت الجناة ليلة الجمعة وبحوزتهم أسلحة بيضاء وكمية من المخدرات وهواتف في ملكية صاحب الدكان.

كما عملت الفرقة على إيقاف 3 أشخاص كانوا يعترضون المواطنين ويعرضونهم للسرقة وذلك خلال الأسبوع المنصرم.

وتجدر الإشارة انه منذ دخول شهر رمضان المبارك وحالات السرقة والنشل بالاعتداء في تزايد مستمر مما طرح المشكل الأمني من جديد لاسيما أن المدينة كبرت وأصبح مرفق الأمن مطلب جماهيري يجب أن يحقق في قريب الأجل.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

بالفيديو: حملة إعذار بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بصفرو
10 أبريل 2018 / قراءة

بالفيديو: حملة إعذار بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بصفرو

صفروسوريز : جسني عبادي نظم المستشفى الإقليمي محمد الخامس بشراكة مع جمعية نادي المرأة فاطمة الفهرية وبدعم من نادي إنيرويل مرس السلطان عملية إعذار حوالي 350 طفل استفاد منها أطفال الأسر المعوزة بمختلف أحياء المدينة والإقليم، مع توزيع الملابس والهديا والافرشة للاسر المعوزة . هذه الحملة المميزة والناجحة حسب تصريحات الساكنة،…
+ المزيد من أخبار وطنية ...