اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 11:34 مساءً
أخر تحديث : الأحد 18 يونيو 2017 - 2:23 مساءً

عودة لموضوع الشاب الذي لقي حتفه بسد الواتة

صفرو سوريز حسني عبادي

أشار موقعنا الإلكتروني في حينه إلى الفاجعة التي حدثت بسد علال الفاسي أمس السبت . حيث لفظ الشاب المرحوم أيوب بوعلي أنفاسه الأخيرة بأحضان سد الواتة وهو يصارع من أجل البقاء ، وقد استمرت عملية البحث عن جثته حتى وقت متأخر من ليل أمس ، لتستأنف صباح الأحد حيث تمكنت عناصر الوقاية المدنية من انتشال جثة المرحوم أيوب الشاب ذو 22 سنة الطالب المتدرب بمعهد التكوين المهني شعبة الفندقة الذي فارق الحياة مخلفا وراءه السؤال العريض التالي : إلى متى سيبقى هذا المشهد يعيد نفسه ؟ ألم نودع العشرات من أبناء المنطقة بهذا السد ؟
والشاب المرحوم كان كأقرانه نشيطا اجتماعيا يدعو للمحبة والرحمة ، ولعل آخر مشاركته على موقع التواصل الاجتماعي لها أكثر من دلالة حين يقول ” دعوة من القلب واللهم ارحم كل نفس “

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...