اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 11:39 مساءً
أخر تحديث : الأحد 18 يونيو 2017 - 1:38 صباحًا

فاجعة في شهر رمضان ، وفاة طفل غرقا بصفرو!!!

صفرو سوريز عبد العزيز البوهالي

يأبى سد علال الفاسي بإقليم صفرو إلا أن يبتلع شابا على الأقل من شباب الإقليم كل سنة ، وكأنه يقدم لنفسه قربانا إحياء لأسطورة القدامى … وعشية اليوم السبت 17 يونيو 2017 ابتلع هذا السد شابا في مقتبل العمر 17 سنة من حي بنصفار بصفرو ، الذي لجأ كأقرانه للاستجمام بهذا السد – وهو لا يعلم مصيره – هروبا من حر الشمس الحارق في شهر رمضان ، أمام غياب وسائل الاستجمام والسباحة التي يستطيع أبناء الفقراء الولوج إليها … هذا وقد تدخلت فرقة الوقاية المدنية بصفرو بحثا عن جثة الشاب الغريق ، إلا أن الظلام حال دون النجاح في المهمة ، التي – حسب مصادر خاصة – ستسند لفرقة مختصة قادمة من مدينة فاس صباح الأحد18 يونيو 2017 …
نأمل أن ينتبه المسؤولون لخطورة هذا السد ،الذي لا يمر صيف إلا ويبتلع شابا على الأقل ، من خلال توفيرالمسابح الكافية والتي تكون في متناول أبناء الكادحين الذين يترصدهم الخطر بسد علال الفاسي ، لدرجة أنه أصبح ينعت بـ :” الذاهب مفقود والعائد مولود ” رحم الله الفقيد والصبر والسلوان لأسرته وأصدقائه .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...