اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 6:00 مساءً
أخر تحديث : السبت 10 يونيو 2017 - 1:05 مساءً

اقليم صفرو: اعادة تهيئة مدرسة “بعين تمكناي” بتمويل من دولة الإمارات العربية المتحدة “الفيديو”

صفروسوريز: حسني عبادي

أشرف السيد عبد الحق حمداوي عامل إقليم صفرو صباح يوم الجمعة 26 ماي 2017 بجماعة عين تنمكناي على تدشين مشروع ” إعادة تهيئة مدرسة زاوية بوكرين”، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آلِ نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة والذي أشرف عليه الدكتور عبد المنعم المرزوقي المدير العام لشركة اليت هارفت المغرب Elite Harvest Maroc بتمويل من امارة ابو ظبي بالجماعة الترابية لعين تمكناي إقليم صفرو.

حيث أكد الدكتور عبد المنعم المرزوقي المدير العام لشركة “اليت هارفت” المغرب لموقع صفروسوريز بأن هذا المشروع يندرج ضمن المشاريع المجتمعية التي تقوم بتنفيذها الشركة و تأتي أيضا بفضل توجيهات سمو الشيخ محمد بن زايد آلِ نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة بدعم البرامج التعليمية و الصحية و الإجتماعية وهي من منطلق الشراكة و العلاقة الأخوية الأكثر من الجيدة بين شعب المملكة المغربية و شعب الإمارات العربية المتحدة و أيضا بين القيادة الرشيدة في البلدين الشقيقين .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...