اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 5:54 مساءً
أخر تحديث : السبت 10 يونيو 2017 - 12:10 مساءً

عامل اقليم صفرو يشرف على توزيع الدعم الغدائي بمناسبة شهر رمضان “الفيديو”

صفروسوريز: حسني عبادي

أشرف عامل إقليم صفرو يوم الثلاثاء 06 يونيو 2017 برفقة رؤساء المصالح الأمنية و رؤساء المصالح الخارجية، وبحضور السيدة المندوبة الإقليمية للتعاون الوطني على توزيع الدعم الغذائي لشهر رمضان 1438هـ الذي تخصصه مؤسسة محمد الخامس للتضامن بمناسبة شهر رمضان الكريم. وقد استفاد من هذه العملية التضامنية التي سبق أن أعطى انطلاقتها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده بداية الشهر الفضيل، 7600 من المواطنين المنحدرين من الفئات الأكثر هشاشة داخل الإقليم لتمكينهم من التوفر على حاجياتها الغذائية خلال أيام الصيام.

وسيرا على نفس المنوال، أشرف عامل الإقليم و السيد المندوب الإقليمي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية و الوفد المرافق لهما على توزيع الإعانات الغذائية الرمضانية التي تخصصها مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقييمين الدينين والتي تترجم العناية المولوية التي يحظى بها الحقل الديني عامة و شريحة القييمين الدينيين خاصة، وذلك بفضاء مسجد الرشاد وقد همت 142 شخصا من المعوزين والعاجزين وأرامل المنخرطين.

وتأتي هذه العمليات لترسيخ مبادئ التضامن و التآزر في أوساط المجتمع المغربي دأبا على نهج أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده، خصوصا في شهر رمضان الأبرك، وتعزيز منظومة القيم النبيلة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...