اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 11:18 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 7 يونيو 2017 - 5:36 مساءً

“حراك” يقوده جل اعضاء المجلس الاداري ضد مؤسسة كرز بصفرو

“حراك” يقوده جل  اعضاء المجلس الاداري ضد مؤسسة كرز بصفرو
قراءة بتاريخ 7 يونيو, 2017

صفروسوريز:

توصل الموقع بشكاية موقعة من طرف جل أعضاء المجلس الإداري المكون لمؤسسة كرز، هذه المؤسسة التي تعنى بتنظيم مهرجان حب الملوك بصفرو يطالبون فيها عامل إقليم صفرو و رئيس المجلس البلدي لصفرو لتدخل العاجل بشأن مجموعة من الاختلالات بالمؤسسة مثل أن المكتب المسير لهذه الاخيرة ، يعمل جاهدا على إقصاء المجلس الإداري من اتخاذ القرارات بناء على ما يخول لهم القانون الأساسي للمؤسسة وخصوصا الفصل 11 الذي ينص صراحة على اختصاصات المجلس الإداري ةالتي يدخل ضمنها في فقرته الأولى المصادقة على التوجيهات الاسترتيجية والميزانية.

أما المادة الثانية من النظام الأساسي تنص صراحة في فقرتها الأولى أن المكتب المسير مكلف فقط بإعداد تقديرات الميزانية وتنفيذ مقررات الجمع العام والمجلس الإداري.

هذا وقد اعتزم أعضاء المجلس الإداري الخوض في أشكال احتجاجية تصعيدية إذا لم يتم استدراك أعضاء المكتب عن نهج سياسة الإقصاء والتهميش الذي تنهجها المؤسسة منذ تشكيل مكتبها في ظروف غامضة من طرف المكتب المسير للجماعة الحضرية لصفرو.

وتجدر الإشارة هنا أن جميع أعضاء المكتب هم في نفس الوقت رؤساء اللجن مما أثار حفيظة أعضاء المجلس الإداري الذين طالبوا في كل مرة بإعادة تشكيل هذه اللجن لكن بدون جدوى.

ويعتبر مهرجان حب الملوك من أهم المهرجان داخل إقليم صفرو والذي ينظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة محمد السادس .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...