اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 11:38 مساءً
أخر تحديث : الأحد 4 يونيو 2017 - 4:49 صباحًا

الجمعية الإقليمية للدفاع عن الوحدة الترابية وحقوق الإنسان توزع قفة رمضان على الاسر المعوزة بصفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

تحت شعار “أحب الأعمال إلى الله سرور تدخله على مسلم” تنظم الجمعية الإقليمية للدفاع عن الوحدة الترابية وحقوق الإنسان بشراكة مع النادي الإقليمي للصحافة والإعلام بصفرو، جريدة الصفريوية والإتحاد الوطني المستقل لقطاع الصحافة والإعلاميين (المكتب الجهوي) حفل توزيع قفة رمضان على المعوزين بمناسبة شهر رمضان الأبرك 1438 الموافق 2017 لفائدة 200 أسرة معوزة، وذلك يوم الاثنين 10 رمضان 1438 الموافق 5 يونيو 2017 على الساعة الثالثة بعد الزوال بالساحة المقابلة للقيادة الإقليمية للقوات المساعدة درب الميتر صفرو.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...