اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 - 8:26 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 2 يونيو 2017 - 2:23 مساءً

حصريا: الاستقبال الرسمي الذي حظي به فريق الوداد الرياضي الصفريوي لكرة القدم من طرف عامل اقليم صفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

“شكرا للسي عبد الحق الحمداوي” عبارة رددها بصوت عال عميد محبي فريق الوداد الصفريوي السيد “يوسف نطاق” بعد تلقيه خبر قرار تراجع الجامعة الملكية عن قرار حرمان الفريق من الصعود، ومعه اعترف المسيرون و محبي الفريق بالمجهود الذي بدله عامل الإقليم لإرجاع فرحة شباب صفرو .

وفي هذا الصدد ترأس عامل إقليم صفرو السيد “عبد الحق حمداوي” يوم الجمعة 26 ماي 2017 حفل الاستقبال على شرف فريق الوداد الرياضي الصفريوي لكرة القدم وفريق الأطلس الرياضي الصفريوي لكرة القدم بمناسبة صعودهم إلى الأقسام الموالية من البطولة الوطنية لكرة القدم .

حضر هذا اللقاء كل من نائب البرلماني والوزير السابق لشبيبة والرياضة السيد لحسن السكوري الذي وقف وقفة رجل واحد إلى جانب عامل إقليم صفرو و السيد عبد اللطيف معزوز ، لرد حق فريق الوداد الرياضي الصفريوي في الصعود ، السيد نائب البرلماني “إدريس المسكين”، السيد رئيس المجلس الإقليمي، رئيس الجماعة الترابية لصفرو.

في هذا الاستقبال ، الذي يعتبر الأول من نوعه بصفرو، وعد رئيس المجلس البلدي في زيادة في المنحة المخصصة للفريقين و إعادة تهيئة فضاء الملعب البلدي لصفرو ليليق بمقام الرياضة بصفرو.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...