اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 5:08 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : الجمعة 2 يونيو 2017 - 2:23 مساءً

حصريا: الاستقبال الرسمي الذي حظي به فريق الوداد الرياضي الصفريوي لكرة القدم من طرف عامل اقليم صفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

“شكرا للسي عبد الحق الحمداوي” عبارة رددها بصوت عال عميد محبي فريق الوداد الصفريوي السيد “يوسف نطاق” بعد تلقيه خبر قرار تراجع الجامعة الملكية عن قرار حرمان الفريق من الصعود، ومعه اعترف المسيرون و محبي الفريق بالمجهود الذي بدله عامل الإقليم لإرجاع فرحة شباب صفرو .

وفي هذا الصدد ترأس عامل إقليم صفرو السيد “عبد الحق حمداوي” يوم الجمعة 26 ماي 2017 حفل الاستقبال على شرف فريق الوداد الرياضي الصفريوي لكرة القدم وفريق الأطلس الرياضي الصفريوي لكرة القدم بمناسبة صعودهم إلى الأقسام الموالية من البطولة الوطنية لكرة القدم .

حضر هذا اللقاء كل من نائب البرلماني والوزير السابق لشبيبة والرياضة السيد لحسن السكوري الذي وقف وقفة رجل واحد إلى جانب عامل إقليم صفرو و السيد عبد اللطيف معزوز ، لرد حق فريق الوداد الرياضي الصفريوي في الصعود ، السيد نائب البرلماني “إدريس المسكين”، السيد رئيس المجلس الإقليمي، رئيس الجماعة الترابية لصفرو.

في هذا الاستقبال ، الذي يعتبر الأول من نوعه بصفرو، وعد رئيس المجلس البلدي في زيادة في المنحة المخصصة للفريقين و إعادة تهيئة فضاء الملعب البلدي لصفرو ليليق بمقام الرياضة بصفرو.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.