اليوم الإثنين 18 يونيو 2018 - 2:48 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
صفرو: إعلان عن الترشح لملكة حب الملوك 2018      فك اعتصام عمال ديلفي : حفاظ على الأمن العمومي أم على مصالح الشركة؟؟؟؟      صفرو: قيادي في حزب النهج الديموقراطي في ضيافة النيابة العامة، ها علاش      جمعيات المجتمع المدني بصفرو تناقش المشروع التنموي الجديد      اقليم صفرو: 7000 مرشح ومرشحة اجتازوا امتحانات الدورة العادية لامتحانات البكالوريا دورة يونيو 2018      الجمعية الاقليمية للدفاع عن الوحدة الترابية وحقوق الانسان تنظم حفلا لفائدة نزلاء المؤسسة السجنية بصفرو      عاجل: ادريس الشطيبي رئيس المجلس الاقليمي بصفرو      جامعة سيدي محمد بن عبد الله تصدر بيانا جديدا بخصوص تعليق اضراب الطلبة      شبكة تنمية القراءة بصفرو تناقش المشروع التنموي البديل      نائب الامين العام ل pjd: “طلب الإعفاء الذي قدمه الداودي يحمل رسالة تخليقية عالية جدير بالفاعلين السياسيين أن يلتقطوها”     
أخر تحديث : الثلاثاء 20 يناير 2015 - 3:40 مساءً

خطيييييييير: وفاة متشرد بصفرو بسبب البرد

توفي اليوم  الثلاتاء 20 يناير 2015 بمدينة صفرو متشرد بسبب برودة الطقس،

أتساءل مع نفسي مذ سمعت  خبر وفاة المتشرد بمدينة صفرو، بسبب شدة البرد القارس الذي فكك أوصاله وهشم معنوياته وسحق بدنه حتى مات ببطء شديد وهو يتلفظ أنفاسه للرفيق الأعلى..
رغم أني حاولت الوقوف في الشارع بعض الدقائق لعلي أحس بما أحسه المغتال منا.. لعلي أحس بعذاب المتشرد وقهر المجتمع وقساوة الصعلكة وغربة الوطن تتخبط في ذهني عشرات الأسئلة
من المسؤول عن وفاته ومعاناته وعن وضع المئات أمثاله؟؟،هل موته خبر كأيها الأخبار؟ ألا يستوجب علينا كمسلمين فعل شيء ؟؟ هل مات فينا الإحساس بالإنسانية ؟
إن ما وصلت إليه الدولة حكومة ومحكومين درجة من موت الضمير والعهر الاجتماعي والسياسي في القيام بما يستوجب .. حيث وصلنا درجات خطيرة يموت فيها المواطن المغربي على أرصفة الشوارع
وكأن المغرب بلا مؤسسات وبلا مجالس وبلا مرافق .. أليس أموال المهرجانات وأموال الولائم هنا وهناك أولى بها مواطن كسيح؟ مالكم كيف تحكمون ؟ سحقا لمسلم مات فيه الإحساس بالآخرين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

صفرو: إعلان عن الترشح لملكة حب الملوك 2018
17 يونيو 2018 / قراءة

صفرو: إعلان عن الترشح لملكة حب الملوك 2018

صفروسوريز: حسني عبادي معاييــــر الانتقـــــاء على المرشحة ذات السمعة والأخلاق الحسنة والمتمتعة بمستوى ثقافي متميز، أن تشهد بعدم توفرها على سوابق عدلية وأن تصرح بعدم وجود أي إلتزام، كيفما كانت طبيعته، له علاقة مباشرة أو غير مباشرة بإستغلال صورتها طيلة الفترة السابقة للمهرجان. أن تكون مغربية الجنسية، عمرها بين 18 و30…
+ المزيد من أخبار وطنية ...