اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 6:55 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 29 مايو 2017 - 2:01 مساءً

رسالة من أستاذ مريض سابقا لأستاذ مسؤول نقابي مريض حديثا بصفرو… اللهم اشف كل مريض…

صفرو سوريز عبد العزيز البوهالي

قبل حوالي خمس سنوات أصيب أستاذ بمرض خطير استوجب خضوعه للعلاج بمستشفى الشيخ زايد بالرباط وطبيعيا أنه تغيب عن العمل برخصة طبية… . لكن أستاذا مسؤولا آنذاك بنقابة الحزب الحاكم آنذاك وحاليا ، لم يستسغ ولم يقبل بمرض وغياب الأستاذ الأول – لأنه حداثي وغير ظلامي – ، مما جعله يطرح الموضوع في جدول أعمال اجتماع مكتبه النقابي ليلقى الدعم منه والتزكية من حزبه للترصد للأستاذ المريض بالشكايات والاحتجاجات إقليميا وجهويا ووطنيا مستغلا حكم حزبهم وبماركة باقي المريدين ، رافضين جميعهم أن يمرض ويتغيب ذاك الأستاذ رغم كونه يخضع للعلاج بمؤسسة استشفائية من حجم ” مستشفى الشيخ زايد بالرباط “- وبعلم بعضهم علما يقينا لو كانوا يصدقون القول – … مجتهدين كثيرا كثيرا كثيرا، مستغلين وسائلهم الحكومية لضرب الأستاذ المريض – المتوفر على ملف طبي قوي – لدرجة إتصالهم بوزير التربية آنذاك ،عن طريق حكومتهم طبعا الحاكمة لولايتين متتاليتين، الذي تدخل في القضية ليتأكد بوجود ملف طبي حقيقي بعد الفحص الطبي المضاد الذي أخضع له الأستاذ المريض … هذا هو نموذج دفاع الحزب الحاكم ونقابته على الشغيلة التعليمية!!!! شعارهم إما أن تنخرط معنا أو نترصد لك!!! خصوصا وأن الأستاذ المريض تعاطفت معه الإدارة وكافة النقابات باستثناء أولئك.
العبرة لمن يعتبر
واليوم أصيب الأستاذ المسؤول النقابي بنقابة الحزب الحاكم والمتزعم للشكايات والاحتجاجات سابقا ، أصيب بدوره بمرض أخطر ” شافاه الله ” ، مرض علم به الأستاذ الأول الذي تعاطف معه وأعرب عن استعداده للوقوف بجانب هذا المريض داعيا له بالشفاء ، مؤكدا أنه لن يمارس ما مورس ضده ،ولن ينهج تلك الأساليب الخسيسة ، لأن تربيته وثقافته تحرم عليه مثل ذاك السلوك ،وكذا إيمانا منه بالمثل الشعبي القائل : ” ألي ما اخرج من الدنيا ما اخرج من أعقايبها ” مجددا دعواته للمريض بالشفاء العاجل …

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...