اليوم السبت 19 سبتمبر 2020 - 5:54 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 22 مايو 2017 - 7:00 مساءً

نزار بركة من صفرو : انتهى زمن الشعبوية “الفيديو”

صفروسوريز: حسني عبادي

في لقاء ترأسه نزار بركة “المرشح بقوة للظفر بمنصب أمين عام حزب الاستقلال” نظم الحزب لقاءا حزبيا بصفرو زوال يوم الأحد 21 ماي 2017.

وقد حضر هذا اللقاء التواصلي الهام الذي يأتي في سياق الاستعدادات للمؤتمر 17 لحزب الاستقلال كل من الوزير ورئيس الجماعة السابق السيد عبد اللطيف معزوز والسيد “ليكاتي محمد” رئيس ملحقة غرفة التجارة والصناعة والخدمات بصفرو ، السيد “فرودي رضوان ” كاتب فرع الحزب بصفرو، المستشارون الجماعيون التابعون لحزب الاستقلال على مستوى إقليم صفرو، وكذا جميع مكاتب الفئات التابعة للجامعة الحرة للتعليم ، أعضاء المجلس الوطني، رؤساء الجمعيات الموازية ، وجل الاستقلاليين والاستقلاليات فيما غاب مفتش الحزب المعين و الكاتب الإقليمي “الوافد الجديد ” المنتميين لتيار شباط.

هذا اللقاء عرف حضور مجموعة من جمعيات المجتمع المدني وشخصيات فاعلة في إقليم صفرو.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...