اليوم الجمعة 19 يناير 2018 - 5:42 مساءً
أخر تحديث : الأحد 14 مايو 2017 - 9:58 مساءً

خنيفرة: قافلة طبية ناجحة بمركز الحمام

صفروسوريز: هشام بوحرورة

عرفت منطقة الحمام المركز صبيحة اليوم 13/05/2017 تقاطر عدد كبير من الأشخاص الراغبين في الاستفادة من القافلة الطبية المجانية التي تنظمها جمعية الحمام للبيئة والتنمية القروية بتنسيق مع جمعية أنفاس – الرباط – وبشراكة مع مؤسسة محمد الخامس للتضامن وبمساهمة أيضا من المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بإقليم خنيفرة.

القافلة الطبية المنظمة متعددة التخصصات، شارك فيها حوالي 14 طبيب متخصص ما بين الطب العام وطب النساء وأمراض اصدر والجهاز التنفسي، القافلة مجهزة بوحدة متنقلة مختصة في التصوير والكشف بالأشعة، كما تتوفر على صيدلية متنقلة لتوزيع الأدوية مجانية على ساكنة المنطقة التي تعاني ويلات الفقر والهشاشة.

وحده العمل الميداني والاحتكاك المباشر بالساكنة قادر على كشف مدى العوز والفاقة التي تعاني منها ساكنة الهوامش المنسية من مغربنا العميق، والتي تستلزم تكثيف الجهود سواء من الدولة أو المجتمع المدني والعمل سوية بتنسيق وتشاركية لتقديم مقترحات عمل من شأنها أن تكون مجدية وقادرة على تحسين أوضاع ساكنة العالم القروي والرقي بالأوضاع الإنسانية به.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة
7 يناير 2018 / قراءة

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة

صفروسوريز: هشام بوحرورة في لقاء لنا مع السيد _ ع . أ _ كاتب فرع الشبكة الوطنية لحقوق الانسان بأجلموس ، و في رده عن الاسباب المباشرة التي دفعت الجمعية لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر دار المرأة القروية الذي جاء بشكل مفاجئ ، حيث كان برنامج الجمعية حضور ندوة بدار…
+ المزيد من أخبار وطنية ...