اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 1:01 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 9 مايو 2017 - 7:16 مساءً

بالفيديو: المهرجان الثاني الربيعي لمؤسسة مسار الحكمة للتعليم الخصوصي

صفروسوريز: حسني عبادي

في إطار أنشطتها الثقافية و التعليمية، نظمت مؤسسة مسار الحكمة للتعليم الخصوصي بفاس المهرجان الثاني الربيعي من 24 الى 28 ابريل 2017 .

حيث تخلل هذا المهرجان مجموعة من الأنشطة الثقافية والمسابقات الرياضية اختتمت فعالياته بحفل رائع حضره جل أباء وأولياء تلاميذ المؤسسة، تنوع بين رقصات إبداعية و مسرح و أناشيد وطنية و قراءات شعرية سواء باللغة العربية أو الفرنسية و الانجليزية من إبداع تلاميذ المستوى الابتدائي والإعدادي تفاعلت معه أمهات وآباء وأولياء الثلاميذ البراعم الذين تفننوا و أتقنوا جميع الفقرات.

هذا وقد عرف هذا النشاط تقديم عدة جوائز وميداليات مهمة على الفائزين في جل المسابقات التي نظمت في إطار المهرجان.

كما عرف اليوم الختامي تنظيم ندوة حول مشكلة التدخين ساهم فيها مجموعة من التلاميذ حيث كانت مداخلاتهم بجميع لغات العالم صفق لها الحاضرون بحرارة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...