اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 9:13 مساءً
أخر تحديث : السبت 6 مايو 2017 - 2:38 مساءً

ساكنة مدينة صفرو تهدد بالاعتصام امام مقر الجامعة الملكية لكرة القدم

صفروسوريز: حميد الابيض- حريدة الصباح

خرج سعيد الحموني اللاعب الدولي السابق وعميد وداد صفرو، بتصريحات نارية هدد بالاعتصام أمام مقر الجامعة احتجاجا على حرمان فريقه من الصعود الى القسم الأول هواة، بعد قرار منح ثلاث نقاط لنهضة زايو في مباراة خسرها أمام جمعية تازة ضمن الدورة 22 من بطولة القسم الثاني هواة.
وقال الحموني” لن نسكت” واللاعبون سيتوجهون إلى مقر الجامعة وسيعتصمون ويخضون إضرابا عن الطعام، ولن نعود إلا بعد استرجاع حقنا”، متحدثا عن احتقان تشهده صفرو ومؤامرة ضد الفريق، واعتبر الحموني خصم نقطة من رصيد الفريق بموقع الجامعة، قبل تصحيح ذلك بعد احتجاج مكونات الفريق بداية المؤامرة على وداد صفرو.
وأضاف “ما عندنا شغل هاذ العام، غير مقر الجامعة لإنصافنا” مطالبا بتحكيم الملكي وتدخل وزير الشباب والرياضة ، ورئيس الجامعة لإنصاف الفريق.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.