اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 6:58 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 2 مايو 2017 - 8:24 مساءً

بالفيديو: هكذا احتفلت الجماهير الصفريوية بتأهل الى القسم الوطني، الهواة A

صفروسوريز: حسني عبادي

تمكن فريق الوداد الرياضي الصفريوي(wss) من انتزاع ورقة التأهل إلى القسم الهواة حرف -أ- برسم البطولة الوطنية بعد المباراة الفاصلة والأخيرة الذي أجراها مع فريق الرجاء الحسيمة(RASF) والتي أقيمت بالملعب البلدي بصفرو عشية يوم الاحد 30 ابريل 2017 حيث انتهت المباراة بفوز الواص بهدف وحيد، أعادت الابتسامة للجماهير الكروية بمدينة صفرو بعد عناء طويل ومستمر في تدهور الكرة بالمدينة طال أزيد 20 سنة.

فريق صفرو تمكن بمجهودات مكتبه المسير الغيور على الكرة المحلية بالمدينة وبفضل تقنيات لاعبيه من إضفاء البهجة والسرور لساكنة المدينة التي كانت متعطشة في صعود فريقها إلى القسم الموالي واسترجاع الحنين الكروي أيام عز الفريق في أواخر التسعينات، حيث اختلطت الدموع بالفرحة عقب صعود الفريق الذي يشرف عليه المدرب المحنك نور الدين لمزابي ومساعديه في الفريق “الحبيب” إلى جانب رئيس الفريق والمكتب المسير له الذي مافتئ بتقدم الدعم المعنوي والمادي لفريق رغم وجود عراقيل في بداية الموسم واستقطاب موارد مالية.

المباراة التي شهدتها مدينة حي الملوك عرفت حضور رئيس المجلس البلدي للمدينة وفعاليات سياسية و جمعوية و إعلامية بمدينة صفرو إلى جانب حضور جمهور غفير من مدينة صفرو قدر حسب المهتمين أزيد من 2000 مشجع وحضور مكتف لرجال الآمن والقوات المساعدة على اعتبار أن المباراة فاصلة لكلا الفريقين .

وفور إعلان الحكم عن انتهاء المباراة الحاسمة بدأت الاحتفالات بشكل حضاري مختلف أرجاء الملعب بل جابت مختلف شوارع المدينة مرددين شعارات رياضية محلية .

هذا وما أثار استغربنا في هذا اللقاء حضور الجانب النسوي بكثرة حتى أن بعض النسوة زغردن ابتهاجا واحتفالا بهذا النصر والتأهل إلى القسم الموالي .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...