اليوم الخميس 21 فبراير 2019 - 2:29 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 19 يناير 2015 - 6:42 مساءً

خطير: سرقة وكالة تأمين بمدينة صفرو

علمت “صفروسوريز” من مصادر مطلعة، أن عصابة إجرامية قامت مساء أول أمس (الاحد)  18 يناير 2015، بكسر أقفال وكالة تأمين بصفرو، على مستوى شارع الحسن اليوسي، وأشارت مصادر “صفروسوريز” أن الجناة نفذوا جريمتهم بتخطيط محكم، بعد دراسة مسبقة لمكان الجريمة ويقدر المبلغ المسروق ب 70 الف درهم حسب تصريح مدير الوكالة.
وفور علمها بالخبر، حلت بمكان الحادثة، فرق من الضابطة القضائية والشرطة العلمية والتقنية من أجل فتح تحقيق أمني للوصول إلى الجناة، حيث قامت بأخذ صور لموقع السرقة ورفع البصمات، والبحث في محيط مكان الحادثة في ظل غياب كاميرات المراقبة داخل وخارج هذه الوكالة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

حصريا، مراسيم تنصيب السيد عمر بنجلون التومي عاملا على اقليم صفرو/الفيديو
20 فبراير 2019 / قراءة

حصريا، مراسيم تنصيب السيد عمر بنجلون التومي عاملا على اقليم صفرو/الفيديو

صفروسوريز: حسني عبادي أشرف  وزير التربية الوطنية والتعليم العالي والبحث العلمي السيد سعيد امزازي صباح يوم الاربعاء 20 فبراير 2019 ، على حفل تنصيب السيد عمر التومي بنجلون عامل إقليم صفرو الجديد ، خلفا للعامل السابق السيد عبد الحق حمداوي…
+ المزيد من أخبار وطنية ...