اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 11:30 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 24 أبريل 2017 - 9:53 صباحًا

مسؤول بالمندوبية الاقليمية للمياه والغابات ومحاربة التصحر بصفرو لا يعترف بالملك”الفيديو”

صفروسوريز: حسني عبادي

عرفت مدينة صفرو يوم الاربعاء 19 ابريل 2017 وقفة احتجاجية شاركت فيها جل ساكنة دوار آيت محمد ، ودوار تجنات أمام المندوبية الاقليمية للمياه والغابات ومحاربة التصحر ضد ما أسموه، في رسالة موقعة توصل بها الموقع، سلوكيات أحد موظفي المديرية حيث يتحيز بشكل فاضح لبعض الأشخاص الذين يستغلون الغابة مع استغلال نفوذه فيما يخص المحافظة على ملك الغابوي من الرعي مع السماح لبعض الرعاة بالرعي في الأماكن الممنوعة بدون اتخاذه للإجراءات الضرورية لمن ضبط في حالة تلبس لإفساد الغابة.

وحسب الساكنة فإن المدعو “ه ع م ” لا يلتزم بالمحاضر والاجتماعات الرسمية خاصة توقيف صرف منحة المخصصة عن سنوات 2014-2015-2016 وهذا ما يتنافى مع القانون.

هذا وقد شارك في هذه الوقفة الاحتجاجية الإندارية جمعيات حقوقية ومدنية مدافعة عن هذه الفئة المجاورة للغابة.

هذا وقد صرح احد المتدخلين بأن هذا المسؤول قال له بصريح العبارة أنه “إذا بغتوا الحل سيرو عند اوباما” أمام حشد من الناس .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...