اليوم الخميس 14 ديسمبر 2017 - 10:09 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 24 أبريل 2017 - 8:56 مساءً

هل حصلت دورة 2017 لمهرجان حب الملوك على الرعاية السامية ؟

هل حصلت دورة 2017 لمهرجان حب الملوك على الرعاية السامية ؟
قراءة بتاريخ 23 أبريل, 2017

صفروسوريز: متابعة مهرجان حب الملوك.

إذا كانت بدايات التحضير لدورة سنة 2016 لمهرجان حب الملوك، قد حملت أسئلة كثيرة بعد إعلان المجلس البلدي عن سحب بساط التنظيم من “جمعية حب الملوك ” وادعاء دخول إحدى الأميرات على خط التنظيم..قبل أن تظهر “جمعية كرز” المثيرة للجدل دون ظهور الأميرة ..فإن إعلان الموقع الرسمي لمهرجان حب الملوك في دورته لسنة 2017، يأبى مرة أخرى إلا أن يطرح العديد من الأسئلة بخصوص موضوع الرعاية السامية لصاحب الجلالة هذه المرة..

حيث أشارت العديد من المصادر إلى عدم حصول المهرجان بعد على “الرعاية السامية ” حتى يتم تسويقها على الموقع الرسمي للمهرجان..

فهل يتعلق الأمر بموافقة فعلية على الرعاية السامية لدورة 2017 (وهو ما نتمناه خوفا من أخطاء ساذجة قد تقضي على ما تبقى من مكتسبات شيخ المهرجانات ) ، أم أننا أمام تمويه جديد للحصول على شركاء جدد عبر إقحام “الرعاية الملكية” حتى قبل الحصول عليها، دون إدراك لما قد يعنيه ذلك من فقدان لمصداقية التنظيم بالمدينة ؟

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...