اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 12:34 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 20 أبريل 2017 - 11:23 مساءً

بالفيديو: اجواء الفرحة تعم مستودعات الملابس لفريق الوداد الرياضي الصفريوي وها علاش

صفروسوريز: حسني عبادي

 كما كان منتظرا تمكن  فريق الوداد الرياضي الصفريوي لكرة القدم   يوم الاربعاء  المنصرم من  الفوز  داخل ميدانه بهدفين دون مقابل في إطار الجولة 28 من البطولة الوطنية لقسم الثاني هواة شطر الشمال الشرقي .

سجل الهدف الأول اللاعب الوطاسي عن طريق كرة ثابتة لتنتهي الجولة الأولى بانتصار فريق وداد صفرو بهدف لصفر ، وخلال الجولة الثانية في الدقيقة 60 قاد اللاعب حسن الحموني من الجهة اليمنى هجمة مرتدة على طريقة اللاعبين المحترفين   سجل من خلالها  الهدف الثاني لتنتهي المقابلة بفوز ثمين لفريق وداد صفرو بهدفين دون مقابل ، وبهذا الانتصار صعد فريق وداد صفرو الى المرتبة الخامسة ب42نقطة.

وتجدر الإشارة بأن فريق  وداد صفرو عنده مباراة مصيرية في مدينة طنجة يوم الأحد المقبل مع متمنيات طاقم موقع “صفروسوريز” بالفوز و ضمان الصعود إلى القسم الموالي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...