اليوم الأحد 22 أكتوبر 2017 - 6:30 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 4:06 مساءً

ثانوية الأميرة للا سلمى بصفرو تنظم ربيعها التربوي الثامن أيام 20-21-22 أبريل 2017

صفروسوريز:
تنظم الثانوية التأهيلية الأميرة للا سلمى بصفرو ربيعها التربوي الثامن، بشراكة مع كلية الشريعة بفاس والجماعة الحضرية بصفرو، بتاريخ 20-21-22 أبريل 2017، في موضوع: “مدرسة الغد، تنمية التفكير والإبداع والتعلم الذاتي” تحت شعار: “بالتعلم الخلاق نصنع المستقبل”.
يتضمن برنامج هذا الموسم فقرات وأنشطة وأوراش وأروقة عرض متنوعة جلها مستلهم من الرؤية الاستراتيجية للإصلاح 2015/2030، نذكر منها على سبيل المثال:
– Panel discussion : في موضوع تقنيات التواصل المعاصر (باللغة الإنجليزية).
– دورة تكوينية في موضوع: الاستراتيجيات الحديثة للمذاكرة الفعالة.
– نموذج تطبيقي للتعلم الخلاق في موضوع بلاغة الحجاج.
– ندوة فكرية في موضوع: التعلم الخلاق، تنمية التفكير وحفز الإبداع والتعلم الذاتي. من تأطير أساتذة جامعيين وباحثين مختصين.
– رواق كلية الشريعة بفاس: العرض البيداغوجي ومسالك التكوين.
– رواق مسالك التكوين المهني وآفاق الشغل.
– آفاق الولوج إلى سوق الشغل: الإمكانات الذاتية والفرص المتاحة، من تأطير (ANAPEC)
– أوراش بيئية ومسابقات رياضية وفقرات فنية ومسابقات ثقافية وعروض مسرحية بلغات مختلفة تفعيلا لرهان تعزيز التحكم في اللغات وتطبيقات التواصل.

img-20170418-wa0011

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...