اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 5:06 مساءً
أخر تحديث : الخميس 13 أبريل 2017 - 10:12 مساءً

عاجل من خنيفرة: اعتصام مفتوح لعمال المناجم

صفروسوريز: هشام بوحرورة

قرر عمال منجم تويسيت بجبل عوام و بالضبط وحدة سيدي احمد وإغرم أوسار التابعة لجماعة الحمام اقليم خنيفرة بدأ اعتصام مفتوح بأعماق المنجمين يومه الخميس 13 أبريل 2017 ابتداء من الساعة 14:00 ويقدر عدد المعصتمين ب 45 عاملا مؤازرون بالعمال المنتمون لنقابة الاتحاد العام للشغالين بالمغرب، وتتمثل أبرز مطالبهم في تحسين وضعية العمال و تحسين الأجر و ترسيم العمال غير المرسمين.

وقد سبق للعمال أن خاضوا اعتصاما مفتوح انتهى بتدخل العامل الأسبق لإقليم خنيفرة والتوصل لاتفاق ينص على تطبيق مدونة الشغل وتوفير شروط السلامة بالمنجمين .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...