اليوم الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 1:21 مساءً
أخر تحديث : الخميس 13 أبريل 2017 - 6:50 مساءً

صفرو: عبد اللطيف معزوز يصدر بيانا للرأي العام المحلي والوطني

صفروسوريز:  البلاغ

انعقد يوم الاثنين 10 ابريل 2017 اجتماع اعضاء المجلس الوطني ومنتخبي واطر حزب الاستقلال بإقليم صفرو. وخصص المجتمعون الحيز الكبير من نقاشهم لوضعية الحزب الراهنة حيث اعتبروا ان ما الت اليه الاوضاع من تبادل للاتهامات وسب وقدف وخطابات تخوين لا يخدم الا مصلحة الخصوم وايمانا بضرورة الحفاض على وحدة الحزب، وانسجاما مع مبادئ الزعيم علال الفاسي وتوصيات المجاهد امحمد بوستة ، وصونا لحرمة المؤسسات، ناشد المجتمعون قيادات الحزب بمختلف مشاربها الى توحيد الصفوف وتحكيم العقل ، وتجاوز الصراعات الشخصية والتشبث بالخطاب السياسي الهادئ والعقلاني واخلاقيات الحزب تماشيا مع المبادرات المحمودة للجنة التنفيذية وبعض قيادي الحزب التي تسعى جاهدة لتعزيز أواصر التلاحم بين كل مكونات الحزب والمراهنة على الدخول الى المؤتمر دخولا قويا تراعى فيه مشاركة كل اطر وفعاليات الحزب بعيدا عن منطق الاقصاء والشخصنة وفي احترام تام للأجهزة والمؤسسات .
واختتم الحاضرون الاجتماع بالتعبير عن التزامهم بمواصلة النضال من اجل التغيير والرفع من شان الحزب ليحتل مكانته الطلاءعية كحزب كبير وعريق في خدمة الوطن والمواطنين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...