اليوم الخميس 26 أبريل 2018 - 3:22 مساءً
أخر تحديث : الخميس 13 أبريل 2017 - 7:41 صباحًا

عامل اقليم صفرو يمنع عرض مسرحية الشعب يريد الارجوحة

صفروسوريز: منعم كعدي
لا نكتب هذا السطور دفاعا عن أحد أو ضد أي كان و لكن الفضيلة الاخلاقية تقتضي منا أن نكون صوت من لا صوت له،حيث سجلنا ببالغ الأسى و الأسف هجوم كتائب الحزب المسير للمجلس البلدي على السلطة في شخص السيد الباشا و في الاصل على السيد العامل للقرار الحاسم في منع الترخيص لاقامة معرض للالعاب بحي مساي، فمبدأ التحفظ لا يسمح لكل منهما أن يدلي بتصريحاته حول الواقعة مما يجعل قريحة حزب الملتحين في التهجم تسيل من المداد ما يعجز بحر على الإيفاء به و تشتد قريحتهم في اللوم و الشجب و التنديد و تحريك الجناح الاقتصادي في شراء الضمائر البئيسة لمهاجمة العامل في أي مناسبة، و بهذا أتوجه للسيد رئيس المجلس البلدي أن يجيبنا في شأن هذا الترخيص الممنوح لاحد أعضاء الحزب بيافطة شركة تعمل كغطاء يختفي وراءه، لكن العريضة المفبركة من طرف المنتمين للحزب كشفت المستور حيث وقعت من طرف أخ له و الأصهار و الاقارب.وتجند في نفس الآن الكاتب الاقليمي لإحضار عون قضائي لعين المكان لتسجيل المنع،كل هذا من أجل أرجوحة و نعم سياسة المدينة بارك الله أمثالكم .

و نسألكم ماذا بعد المنع هل ستخرجون بوقفات احتجاجية من أجل حق أبنائنا في التأرجح، هل ستدعون أن المسألة كانت بإيعاز من أخنوش ؟هل سنرى مقالات تقول بتحالف الماسونية و العلمانية و التحكم في منع التأرجح الطفولي بالمدينة؟ كفاكم تأرجحا فقد تعبنا ، نريد من يعلم أبناء الصمود و الثباث فيكفينا تأرجح مواقفكم وفق مصالحكم.فكم مخجل و مخزي أن نهين ساكنة المدينة بأن ندعي أنهم يحتجون من أجل الأرجوحة بئس المسرحية و بئس الإخراج و الممثلين. فالناس صوتوا لاجل تمثيلهم و ليس التمثيل عليهم.

و اخيرا  تقبلوا فائق احترامتي و تقدريري في انتظار دعوة قضائية أخرى منكم،و اتهامي بالعمالة للسلطة.و أسأل الله أن يجنبني فقط الفساد و يبعد عنا المفسدين و دام عامل الاقليم درعا لحماية المواطنين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

جمعية جيبر للتنمية القروية تعطي بصفرو انطلاقة مشروع مواطنون فاعلون
26 أبريل 2018 / قراءة

جمعية جيبر للتنمية القروية تعطي بصفرو انطلاقة مشروع مواطنون فاعلون

صفروسوريز: قدمت جمعية جيبر للتنمية القروية والبيئية يوم الأربعاء 25 أبريل بمدينة صفرو، في ندوة صحفية شارك فيها صحافيون وإعلاميون جهويون، مشروعها الجديد “مواطنون فاعلون ACITIVE CITIZENS ” في نسخته الثانية، والذي هو عبارة عن برنامج للتدريب على الريادة الاجتماعية، يروم تعزيز الحوار بين الثقافات والتنمية الاجتماعية التي يقودها المجتمع…
+ المزيد من أخبار وطنية ...