اليوم الإثنين 25 مارس 2019 - 1:47 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 11 أبريل 2017 - 6:06 مساءً

جماعة اولاد مكودو :جمعية بني يازغة للثقافة والتنمية تعقد اجتماعها السنوي

صفروسوريز:

نظمت جمعية بني يازغة للثقافة والتنمية اجتماعها السنوي يوم السبت 8 أبريل 2017 بدار الشباب ببودرهم بتراب جماعة أولاد مكودو الترابية التابعة لإقليم صفرو.

افتتح – السيد محمد محجوبي رئيس الجمعية -الجمع العام بتقديم الشكر لجميع الحاضرين وللسلطة المحلية ولإدارة دار الشباب ولكل من ساهم في أنجاح أنشطة الجمعية.
وبعد تلاوة التقريرين الأدبي والمالي تمت المصادقة عليهما بالإجماع من طرف الجمع العام.
وفي نفس الإطار، تمت الموافقة على تجميد عضوية كل من لم يؤد واجب الانخراط السنوي رغم مرور أكثر من سنة على انعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية المذكورة، وذلك عملا بقتضيات القانونين الأساسي والداخلي للجمعية.

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

فريق المعارضة  بالمجلس البلدي لصفرو تطالب عامل الاقليم بتنفيذ قانون 113/14
24 مارس 2019 / قراءة

فريق المعارضة بالمجلس البلدي لصفرو تطالب عامل الاقليم بتنفيذ قانون 113/14

صفروسوريز: حسني عبادي توصل موقع “صفروسوريز” عبر مصادره الخاصة بشكاية التي رفعتها المعارضة بالمجلس البلدي والمتكونة من حزب الاستقلال وحزب الحركة الشعبية إلى عامل إقليم صفرو المعين أخيرا السيد عمر بنجلمون التويمي، تطالب من خلالها هذا الأخير تفعيل المادة 64  من القانون التنظيمي 113.14  “بالنظر إلى  حجم الاختلالات …
+ المزيد من أخبار وطنية ...