اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 8:25 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 11 أبريل 2017 - 5:49 مساءً

شباب خنيفرة يحقق الاهم في ميدانه

صفروسوريز: هشام بوحرورة
احتضن الملعب البلدي بمدينة خنيفرة مساء يوم الأحد 09 أبريل 2017 على الساعة 17:00 المقابلة المصيرية التي جمعت نادي شباب خنيفرة و ضيفه نادي شباب الريف الحسيمي برسم الدورة 23 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، و منذ بداية اللقاء قام المحليون بضغط كبير توج بتسجيل هدفين عن طريق عبد المولى الهردومي في الدقيقة 28، و نور الدين الكورش في الدقيقة 44 ، أما الشوط الثاني فلم يشهد تغييرا كبيرا الى غاية الدقيقة الاخيرة التي عرفت تسجيل المحليين للهدف الثالث في الدقيقة 90عن طريق جينيور مستغلا خطأ فادحا بين مدافع الحسيمة و حارس مرماه .
وبهذا الانتصار الذي كسر سوء الطالع و مسلسل التعادلات الذي لازم الفريق لعدة مقابلات ، صعد فريق شباب أطلس خنيفرة إلى الرتبة 09 ب 28 نقطة ، أما الفريق الحسيمي وبهاته النتيجة اقتسم المركز 13 بمعية فريق أولمبيك              خريبكة ب 22 نقطة

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...