اليوم الإثنين 18 يونيو 2018 - 2:51 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
صفرو: إعلان عن الترشح لملكة حب الملوك 2018      فك اعتصام عمال ديلفي : حفاظ على الأمن العمومي أم على مصالح الشركة؟؟؟؟      صفرو: قيادي في حزب النهج الديموقراطي في ضيافة النيابة العامة، ها علاش      جمعيات المجتمع المدني بصفرو تناقش المشروع التنموي الجديد      اقليم صفرو: 7000 مرشح ومرشحة اجتازوا امتحانات الدورة العادية لامتحانات البكالوريا دورة يونيو 2018      الجمعية الاقليمية للدفاع عن الوحدة الترابية وحقوق الانسان تنظم حفلا لفائدة نزلاء المؤسسة السجنية بصفرو      عاجل: ادريس الشطيبي رئيس المجلس الاقليمي بصفرو      جامعة سيدي محمد بن عبد الله تصدر بيانا جديدا بخصوص تعليق اضراب الطلبة      شبكة تنمية القراءة بصفرو تناقش المشروع التنموي البديل      نائب الامين العام ل pjd: “طلب الإعفاء الذي قدمه الداودي يحمل رسالة تخليقية عالية جدير بالفاعلين السياسيين أن يلتقطوها”     
أخر تحديث : الأربعاء 14 يناير 2015 - 10:24 صباحًا

رونالدو: أجمل لحظات 2014 كانت في المغرب

اعتبر النجم البرتغالي لفريق ريال مدريد الإسباني كرستيانو رونالدو أن أجمل لحظات التي عاشها السنة الماضية كانت بعد فوزه بكأس العالم للأندية التي أقيمت بالمغرب.

وقال أفضل لاعب في العالم عقب نهاية حفل الكرة الذهبية في تصريح لوسائل الإعلام، إن العام الماضي كان مليئا بالأفراح بالنسبة له، بعدما قص شريطه بالفوز بكأس الملك وأنهاه بالظفر بلقب كأس العالم للأندية.

ويذكر أن رونالدو كان قد قاد فريقه ريال مدريد للفوز بكأس العالم للأندية، على حساب فريق كروزيرو الأرجنتيني في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الملكي بهدفين لصفر على أرضية ملعب مراكش الكبير

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

صفرو: إعلان عن الترشح لملكة حب الملوك 2018
17 يونيو 2018 / قراءة

صفرو: إعلان عن الترشح لملكة حب الملوك 2018

صفروسوريز: حسني عبادي معاييــــر الانتقـــــاء على المرشحة ذات السمعة والأخلاق الحسنة والمتمتعة بمستوى ثقافي متميز، أن تشهد بعدم توفرها على سوابق عدلية وأن تصرح بعدم وجود أي إلتزام، كيفما كانت طبيعته، له علاقة مباشرة أو غير مباشرة بإستغلال صورتها طيلة الفترة السابقة للمهرجان. أن تكون مغربية الجنسية، عمرها بين 18 و30…
+ المزيد من أخبار وطنية ...