اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 12:33 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 7 أبريل 2017 - 7:32 مساءً

هكذا يتدرب فريق الوداد الرياضي الصفريوي لاستعداد ليوم الاحد المقبل “الفيديو”

صفروسوريز:

من المرتقب أن تشهد مدينة صفرو  بالملعب البلدي زوال يوم الأحد  9 ابريل  الجاري مباراة هامة في كرة القدم  ستجمع بين فريق الوداد الرياضي الصفريوي ونظيره فريق  قدس تازة برسم البطولة الوطنية قسم الهواة شطر الشمال الشرقي الدورة 26.

هذه المباراة، في حالة الفوز،  ستزيد  حظوظ الفريق  للتأهل إلى قسم الموالي لاسيما أن الفريق المحلي يحتل المرتبة الخامسة ب 36 نقطة.

لهذا نهيب بالجماهير الصفريوية العاشقة لكرة القدم  أن تحج بقوة لمساندة فريق الوداد الرياضي الصفريوي  بشكل حضاري وبروح رياضية كما عرفنه تحت شعار ” صفراوة- الحضارة”.

وحسب تصريح للحاج زرو رئيس فريق الوداد الرياضي الصفريوي  لعدسة موقع “صفروسوريز” الذي أكد أن جميع الظروف مواتية لتأهل إلى القسم الموالي، وعلى الجمهور مساندتنا في تحقيق الأهم في المباريات التي تنتظرنا سواء بصفرو أو خارجها

هذا وقد عاين الموقع تدريبات الفريق  حيث شاهد التلاؤم والتلاحم بين أعضاء الفريق والإدارة التقنية والرئاسة الفريق.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...