اليوم الخميس 26 أبريل 2018 - 3:20 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 7 أبريل 2017 - 11:58 صباحًا

لابيجي بصفرو تفك شفرة سرقات المحلات التجارية “الفيديو”

صفروسوريز: حسني عبادي

تمكنت  مصالح الضابطة القضائية بصفرو برئاسة المفتش الممتاز  “حسن جلالي” من إلقاء  القبض عبر كمين محكم  وبطريقة احترافية  مساء اليوم الخميس 06 أبريل 2017، على منحرف ولص  من ذوي السوابق القضائية، يتجاوز عمره 53 سنة أثار ضجة كبيرة بالمحلات التجارية بالمدينة القديمة بصفرو،  بتنفيذه العديد من عمليات السرقات اخرها سرقة محل لبيع الهواتف النقالة حيث ضبطته ” كاميرا المحل المدكور متلبسا و هو ينفذ عملية السرقة  ” كما تشاهدونه على الفيديو الذي حصل عليه الموقع بطريقته الخاصة. 

    وتجدر الإشارة بان هذا  شخص يقطن بمدينة فاس   مختص بسرقة المحلات التجارية   المتواجدة بحي باب المربع  بالمدينة العتيقة ، أثناء وقت الظهيرة حيث يستغل توجه التجار إلى صلاة الظهر خصوصا يوم الخميس تزامنا مع يوم السوق الاسبوعي .

هذا وقد تم تقديم المتهم على أنظار المحكمة لتقول كلمتها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

جمعية جيبر للتنمية القروية تعطي بصفرو انطلاقة مشروع مواطنون فاعلون
26 أبريل 2018 / قراءة

جمعية جيبر للتنمية القروية تعطي بصفرو انطلاقة مشروع مواطنون فاعلون

صفروسوريز: قدمت جمعية جيبر للتنمية القروية والبيئية يوم الأربعاء 25 أبريل بمدينة صفرو، في ندوة صحفية شارك فيها صحافيون وإعلاميون جهويون، مشروعها الجديد “مواطنون فاعلون ACITIVE CITIZENS ” في نسخته الثانية، والذي هو عبارة عن برنامج للتدريب على الريادة الاجتماعية، يروم تعزيز الحوار بين الثقافات والتنمية الاجتماعية التي يقودها المجتمع…
+ المزيد من أخبار وطنية ...