اليوم الإثنين 25 مارس 2019 - 1:31 مساءً
أخر تحديث : الأحد 2 أبريل 2017 - 10:03 مساءً

عامل اقليم صفرو يعطي انطلاقة قوية للاعداد للنسخة 97 لمهرجان حب الملوك

صفروسوريز : حسني عبادي

في  إطار استعدادات مدينة صفرو  لشيخ المهرجانات، مهرجان   حب الملوك في دورته 97 والتي ستنظم في 6-7-8-9 من  شهر يوليوز 2017، نظم عامل اقليم صفرو السيد “عبد الحق حمداوي”  يوم الجمعة 31 مارس 2017 اجتماعاموسعا حضره  كل من  السيد الكاتب العام للعمالة والسيد باشا المدينة  وممثل عن المجلس الإقليمي  لصفرو  ورئيس الجماعة الترابية للمدينة و جل المستشارين الجماعيين و أعضاء مؤسسة كرز وممثل عن غرفة الصناعة والتجارة والخدمات – ملحقة صفرو-  و جل المصالح الخارجية بالاقليم.

وبهذه المناسبة حث عامل إقليم صفرو جل المساهمين والمتداخلين  في  تنظيم مهرجان حب الملوك بتكثيف الجهود من اجل إخراج دورة 97  في طابق جديد  ومميز.

هدا وتجدر الإشارة هنا بأن هذا الاجتماع كان فرصة لتقديم مجموعة من الاقتراحات المقدمة من مختلف الفاعلين  التي يجب أخدها في عين الاعتبار  

ومن بين الشخصيات التي حضرت هذا الاجتماع  السيد  “طوبالي ديدي”  عضو الرابطة اليهودية بفاس و المخرج العالمي ابن مدينة صفرو “يوسف  بريطل”  الذي أخد على عاتقه مساعدة المنظمين من أجل إخراج هذا المهرجان بحلة جديدة مميزة بعدا عن العشوائية والارتجالية التي كانت تعرفها الدورات السابقة.

كما  وعد عامل إقليم صفرو بأنه سيتدخل بصفته الشخصية من اجل إيجاد ممولين جدد لهذا المهرجان العريق مما لقي استحسانا من طرف المنظمين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

فريق المعارضة  بالمجلس البلدي لصفرو تطالب عامل الاقليم بتنفيذ قانون 113/14
24 مارس 2019 / قراءة

فريق المعارضة بالمجلس البلدي لصفرو تطالب عامل الاقليم بتنفيذ قانون 113/14

صفروسوريز: حسني عبادي توصل موقع “صفروسوريز” عبر مصادره الخاصة بشكاية التي رفعتها المعارضة بالمجلس البلدي والمتكونة من حزب الاستقلال وحزب الحركة الشعبية إلى عامل إقليم صفرو المعين أخيرا السيد عمر بنجلمون التويمي، تطالب من خلالها هذا الأخير تفعيل المادة 64  من القانون التنظيمي 113.14  “بالنظر إلى  حجم الاختلالات …
+ المزيد من أخبار وطنية ...