اليوم الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 1:20 مساءً
أخر تحديث : السبت 1 أبريل 2017 - 9:20 صباحًا

شخصيات نافدة بإقليم خنفرة تغرد خارج السرب

صفروسوريز: هشام بوحروة

بعد تعين البرلماني عن المنطقة رئيس المجلس الاقليمي لخنيفرة السيد _ ص . أ _ المثير للجدل بجماعة أم الربيع التي ترأسها لسنوات وصلت به للعزل من تسير الجماعة الى متابعات قضائية تتعلق بسوء التسيير المالي ووصل بالجماعة من التنمية الى الشعارات البراقة و بنية تحتية هشة وتلاميذ يدرسون في اصطبلات و مشاكل بالجملة دون التطرق للمحاباة و تصفية الحسابات مع معارضيه و بالأخص تطبيق قانون التعمير على معارضيه و استثناء المقربين منه و لم يقف الامر عند ذلك بل تعداه الى المنع من تزويد بكهربة منازلهم ووصل الجدل المثار حوله بعد ترأسه للمجلس الإقليمي بخنيفرة الى اقتنائه لسيارات فاخرة وزعها حسب هواه و المقربين منه لنيل رداهم وعدم زعزعته من رئاسة المجلس و كلفة ميزانية المجلس أزيد من 150 مليون سنتيم الذي يعتبر من أفقر الاقاليم على الصعيد الوطني .و يتمتع رئيس المجلس الاقليمي على اسطول من السيارات المسخرة لخدمته فقط ازيد من ثلاثة سيارات حيت اعلن عدد من ساكنة المنطقة عن سخطهم على استغلال احد السيارات المجلس لتجول بأزقة و مناطق الاقليم دون تحديد صلاحيات مستغلين عدم تعليق اللوحات المعدنية و الاقتصار على علامة تشوير تحمل شعار W و وصل به الامر الى تحدي قانون السير و وضعه سيارة المجلس الاقليمي في مكان ممنوع الوقوف في تحدي صارخ لقانون السير و الجولان مما يثير الجدل بإقليم خنيفرة عدم احترام بعض المسؤولين لقانون السير و الجولان دون الحديث عن بعض البرلمانين الذين لا يعلمون ان هناك قانون السير و الجولان .

و يطالب عدد من ساكنة المنطقة الى الحث و التطبيق الصارم لقانون السير و الجولان على سيارة الاثرياء و رؤساء الجماعات و المسؤولين بدون استثناء كما يفعل على المواطن العادي و لازال مقعد البرلماني رئيس المجلس الاقليمي صالح اغبال المنتمي لحزب الاستقلال لم يحسم بعد الى حدود الساعة بعد تقديم طعن لمرشح حزب العدالة و التنمية السيد حفيظ بادو لدا المجلس الدستوري .

واكد عدد من الجمعوين ان رئيس المجلس وزع المنح على بعض الجمعيات بالإقليم حسب دعم هؤلاء الجمعيات خلال حملته الانتخابية البرلمانية الماضية فيما أكد أحد السياسيين عن سخطه لهذا الاسلوب الانتقائي في توزيع المنح فيما طالب البعض الى تدخل شخصي لعامل اقليم لتتبع عملية توزيع المنح على الجمعيات لقطع الطريق عليه لعدم استغلال المال العام لأغراض انتخابية ضيقة فيما طالب البعض الى فتح تحقيق في توزيع المشاريع على بعض المناطق دون غيرها للأسباب انتماء بعض اعضاء المجلس للفريق المسير له.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...