اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 6:54 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 27 مارس 2017 - 5:03 مساءً

اعتداء شنيع على طبيب معروف في مكتبه بصفرو ” الفيديو”

صفروسوريز: حسني عبادي

تعرض صباح يوم الاثنين 27 مارس 2017 الطبيب ” حماموش عبد النعيم ” لاعتداء عنيف وشنيع من طرف مجهول في المستوصف الحضري ” شهيد بها “الكائن بتجزئة ادااوكنديف، حيث عاين الموقع أثار الدم ملطخة على البذلة وفوق أرضية المكتب ، فيما تبقى أسباب هذا الاعتداء مجهولة لحد كتابة هده السطور.هذا وقد تم نقل الطبيب إلى المستشفى الإقليمي لتلقى الإسعافات الأولية.

هذا الحادث الذي استنكره جميع العاملين بالمستوصف لان لولا تدخل الماجور “زيان” الذي انقض على المعتدي لكانت الكارثة حيث حاول طعن نفسه بالمقض الطبي حسب تصريحات شهود عيان.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...