اليوم السبت 19 يناير 2019 - 4:55 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 27 مارس 2017 - 1:20 مساءً

فريق الوداد الرياضي الصفريوي لكرة القدم يتعادل في ميدانه

صفروسوريز: حسني عبادي
تعادل فريق الوداد الرياضي الصفريوي لكرة القدم بالملعب البلدي بصفرو أمام النادي البلدي لتولال يوم الاحد 26 مارس 2017 بهدف لكل واحد منهما في إطار الجولة 24 من البطولة الوطنية قسم الثاني هواة شطر الشمال الشرقي ، إلا أن هذه النتيجة عقدت تطلعات الجمهور الصفريوي في الصعود إلى القسم الموالي .
img_0244
هده النتيجة المؤسفة تسببت في إغماء في صفوف أحد محبي الفريق حيث أصيب بانهيار عصبي نقل على إثره إلى المستشفى الاقليمي محمد الخامس لتلقي الإسعافات الأولية .
img_0241

هدا وقد رفع الجمهور الصفريوي شعارات مطالبة المكتب المسير بإقالة المدرب “المزابي نور الدين” الذي حسب رأيهم هو السبب في هذه الانتكاسات التي يعرفها الفريق الصفريوي مع توالي الهزائم.

img_0289
وبهذه النتيجة يكون فريق الوداد الصفريوي يحتل المرتبة السابعة ب 33 نقطة.

ترقبوا ملخض المباراة قريبا على موقع صفروسوريز

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

مهرجان أيام فاس للتواصل السينمائي يكرم الممثلة المغربية نعيمة المشرقي
21 ديسمبر 2018 / قراءة

مهرجان أيام فاس للتواصل السينمائي يكرم الممثلة المغربية نعيمة المشرقي

صفروسوريز: اقترب الموعد وتجدد اللقاء من جديد في الدورة السابعة من مهرجان أيام فاس للتواصل السينمائي ما بين 25 و27 دجنبر 2018 بمدينة فاس، وهي تظاهرة سينمائية بامتياز تحتفي بالفن السابع وجميع المشتغلين في هذا المجال الفني الخصب، وتشكل هذه الدورة قفزة نوعية بالنسبة للمهرجان الذي خطى بثبات لإرساء مشروعه…
+ المزيد من أخبار وطنية ...